محافظ القاهرة يستقبل وفدي الكنيسة المصرية والطائفة الإنجيلية للتهنئة بعيد الفطر

محافظ القاهرة يستقبل  وفد البابا تواضروس
محافظ القاهرة يستقبل وفد البابا تواضروس
استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بمكتبه وفد البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والذي ترأسه نيافة الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها.

وضم الوفد الكنسي القمص سيرجيروس وكيل عام البطريركية و اللواء نبيل رياض سكرتير البابا تواضروس لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك متمنيًا لجموع الأمة الإسلامية ومصر شعباً وحكومة مزيدًا من الأمن والمحبة والسلام.

رحب المحافظ بوفد الكنيسة المصرية مؤكداَ على اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة عن غيره من الشعوب، داعياَ الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التي يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة  والدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء.

كما استقبل المهندس عبد الحميد رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس د. أندريه زكي وبحضور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة والقس عاطف مهني رئيس سنودس النيل الانجيلى والوفد المرافق لهم لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك. أكد المحافظ أن محاولات الجماعات الإرهابية الفاشلة للتفريق بين أقباط ومسلموا مصر لن تنجح أبدا بل يزيدهم صلابة وقوة وتماسك في وحدتهم الوطنية رافضين أن يصنع أحدًا فارق بينهم.