مقتل عامل فى تجدد خصومة ثأرية بقنا

المتهم
المتهم
لقى عامل بجزيرة الطوابية بدائرة مركز قنا، مصرعه بعد تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بذات الناحية.
 
كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مستشفى قنا العام بوصول العامل محمود السريع محمد 24 سنة مقيم جزيرة الطوابية بدائرة مركز قنا "جثة" متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرأس.
 
وانتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المجني عليه ينتمي لمنزل درويش من عائلة الحردانة ، وبسؤال أحد أبناء عمومة المجني عليه اتهم سعيد إسماعيل حفنى على 45 سنة، ومزارع يدعى إبراهيم متولى محمد 62 سنة، ونجله عيد إبراهيم متولي "عامل" وجميعهم ينتمون لعائلة العطيات بالتعدي على المجني عليه بإطلاق عيارا ناريا تجاهه من سلاح كان بحوزة أحدهم مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته.


وتابع في شهادته: "تم ذلك بتحريض من عامل يدعى عبدالعاطي محمد الصغير 27 عامًا وينتمي لعائلة المتهمين وذلك لوجود خصومة ثأرية غير مقيدة فيما بين العائلتين ناتجة عن مقتل عبده محمود شحات والمنتمي لعائلة المجني عليه".
 
وتمكنت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز قنا من ضبط المتهمان الأول والثانى وبحوزة الأول رشاش متعدد جرينوف صربي و388 طلقة من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث الهارب وبتحريض من المتهم الرابع الهارب أيضا، وأقرا بأن السلاح المضبوط هو المستخدم في ارتكاب الواقعة.