ياسر عبد العزيز يكتب.. المتأقطرون بقيادة مجدي عبد الغني خطر على مصر

  • البرلمان يستفسر .. والجبلاية تنتفض .. وأون سبورت تستبعده من التحليل 

  • سؤال .. نجل مسئول كبير بالدولة يعمل فى قصر موزه إذن من يحاكم الجناة ؟!

 
وسط اعلان الدول العربية وعلى رأسها مصر قطع العلاقات مع قطر ، تلقيت ردود فعل واسعة  حول البلاغات التى وجهتها الى الجهات الوطنية تجاه السفرية التى قام بها مجدى عبد الغنى عضو الجبلاية الى دويلة قطر المعادية لمصر .

 تفاعلت معى غالبية الجهات ، وكان رد الجمهور عبر رسائل اليكترونية وبريدية ساخط ومستنكر لعملية التطبيع التى قام بعا مجدى عبد الغنى متحديا مشاعر المصريين عندما ارتمى بارادته فى أحضان تاميم وزبانيته !
استفسر البرلمان من اللواء ثروت سويلم حول الواقعة المسيئة لمصر شعبا وحكومة خاصة وأنها جاءت من مسئول بالجبلاية ، وكشف سويلم عن استفسار برلمان الامة فى مداخلة هاتفية بأحد البرامج الرياضية ، وقرر اتحاد الكرة استبعاد مجدى عبد الغنى من السفر رفقة بعثة المنتخب الى تونس فى اشارة ضمنية إلى تحقيقات سرية جرت مع عبد الغنى بسبب سفره دون رغبة الجبلاية ، كما تضامنت قناة اون سبورت مع الغالبية المطلقة من المصريين وقررت منع عبد الغنى من الظهور فى الاستديو التحليلى لمباراة الاهلى والمقاصة وانتصرت لما كتبته  !
ردود الفعل التى وصلتنى وخرجت للنور تعكس حالة ايجابية وانا شخصيا اعتبرها خطوة مهمة على طريق فتح ملف مجدى عبد الغتى  بشكل أكثر جرأة لمساءلته ومحاسبته واعلان التفاصيل الكاملة ﻷسرار سفره الى دويلة قطر التى لا نأخذ منها الا الاشواك وزرع الفتن والضغائن !
كنت أتمنى أن أرى استجوابا واضحا من البرلمان الى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وسؤاله حول موقفه من عضو يمثل اكبر منظومة كروية فى مصر ذهب الى دويلة معادية لمصرنا الحبيبة ، وجاهر بالتطبيع مع قطر  خاصة وأن خالد عبد العزيز التزم الصمت ولم نسمع له صوتا وهو كبير العائلة الرياضية .
وللأمانة صدمنى تعليق تلقيته عبر صفحتى الشخصية بالفيس بوك من الزميل احمد طاهر قال لى صراحة أن مسئول رياضى رفيع المستوى  لن يجرؤ على فتح التحقيق مع مجدى عبد الغنى بشأن اى ملف يمس قطر ﻷن نجله يعمل مع موزه زوجة حاكم قطر ، وهذا كلام فى منتهى الخطورة .. ترى هل يهيل هذا المسئول الكبير  عن كاهله هذه الاتهامات الكارثية ويفتح تحقيقا رادعا مع مجدى عبد الغنى أم سينتظر الى أن يتم استدعائه للاستجواب بالبرلمان لتقصى الحقائق حول كارثة مجدى عبد الغنى ؟!
وأكرر النداء الى المجلس اﻷعلى لتنظيم  الإعلام بقيادة الجرئ والكاتب الكبير والوطنى مكرم محمد أحمد بسرعة التحقيق فى كارثة مجدى عبد الغنى الذى لبى زيارة دولة كل همها ضرب استقرار مصر ومحاربة رموزها وقياداتها !
ومازلت انتظر غيرة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على وطنها وبلدها ، وانتفاضتها ضد عضو مجلس ادارة الجبلاية الذى  نال ثقة أساء استخدامها  ، ومن حق اى نادى من اعضاء الجمعية العمومية محاسبته والمطالبة بخلعة !

المتأقطرون أمثال مجدى عبد الغنى هم أشد ضررا وقسوة على مصر الرياضية بأفعالهم المتدنية وانبطاحهم تحت أقدام الذين يسيئون لمصر ، أنا لا أتخيل وجود مثل هذه العينة من البشر التى تشترى الفلوس والمصالح الشخصية وتبيع نفسها وأوطانها .. لابد أن تتدخل الدولة لبتر هؤلاء المتأقطرين الذين يشمون هواء مصر ويشربون من نيلها ، فى الوقت الذى يتغنون فيه باسم قطر ويتحدون مشاعر المصريين ،
وعلى ذكر الحديث عن المتأقطرين فيجب أن نشيد بالرياضيين الوطنيين الذين انتصروا لمصر فى مواجهة قطر وللمثال ما فعله الكابتن أيمن يونس واحمد مرتضى منصور عضوا مجلس الزمالك المعين السابق عندما اصرا على عدم مشاركة فريق الشباب بالنادى فى دورة دولية بقطر مقابل 50 الف دولار بعد موافقة البعض .
وأخيرا أقول للذين يبيعون أوطانهم  وهم يتنفسون هوائها : أين انت يا حمرة الخجل ؟!