كشف غموض اختطاف طفل بالمرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث القاهرة القبض على 4 أشخاص مسلحين خطفوا طفل يبلغ من العمر 12 عاما وطالبوا فدية 50 ألف جنيه من والده بالمرج.
وبعرضهم على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة اعترفوا بارتكاب الواقعة وأحالهم للنيابة للتحقيق.
كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى بلاغا من احمد محمد عبد اللطيف 45 سنة صاحب محل، بقيام مجموعة من الأشخاص مسلحين يستقلون دراجة بخارية " توك توك "  قاموا باختطاف نجله يوسف 12 سنة طالب، وفي وقت لاحق  ورد له اتصال هاتفي من مجهول من هاتف " محدد" يطالبه بدفع 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجله. 
وبإجراء التحريات بإشراف اللواء نبيل سليم رئيس مباحث قطاع الشرق تبين صحة الواقعة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلي أن المبلغ على علاقة بأحد الأشخاص يدعى طارق " ولا يعلم باقي بياناته " كان يقيم بصحبته بدعوى وجود علاقة نسب بينهما , وان الأخير تسلم 30 ألف جنيه من السيد قنديل وشهرته " عربي " 36 سنة تاجر لشراء أقراص مخدرة بضمان المبلغ , إلا انه لم يفي بالاتفاق وتهرب من تسديد المبلغ.
 وأشارت التحريات أن السيد قنديل وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين،وباستهداف المتهم بمحل إقامته تمكن المقدم عمرو الأعصر رئيس المباحث من ضبطه.
 وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف أمام اللواء أحمد الألفي مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة وبالاشتراك مع " تامر فيصل محمد  32 سنة عاطل مسجل خطر والسابق اتهامه في 37 اتهام ومحمد احمد 31 سنة سائق وحسام محمد حسن 34 سنة حلواني واحمد حسن سيد 21 سنة سائق. 
وتم ضبط المتهمين (عدا الأخير) بشقة مستأجرة وبصحبتهم المجني عليه، وضبط بحوزتهم " سلاح ناري فرد خرطوش و4 طلقات من ذات العيار وطبنجة صوت معدلة لإطلاق طلقات البلي و 5 طلقات بلي و 3 سلاح ابيض " 2 سنجة،مطواة " و19 علية ريفوتريل نقط المخدر والهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة ودراجة بخارية ملك المتهم الرابع والمستخدمة في تحركاته أثناء ارتكاب الواقعة.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول وباستخدام الدراجة البخارية " توك توك" حيازة المتهم الهارب.