فيديو.. "أديب "عن تصريحات محافظ البنك المركزي .."ارحمنا شوية"

علق الإعلامي عمرو أديب على تصريحات طارق عامر محافظ البنك المركزي حول نتائج قرار رفع سعر الفائدة وزيادة الاحتياطي النقدي قائلاً: "المواطن مبيفهمش الكلام ده"، مطالبا محافظ البنك المركزي أن يرحمنا شوية من المليارات اللي بيقولها".

وأضاف "أديب" خلال برنامج "كل يوم" المذاع علي فضائيةonE، اليوم الأحد، أن محافظ البنك المركزي هو أكثر محافظ بنك مركزي في العالم يتحدث قائلا: "يا سيادة المحافظ عمال تتكلم عن المليارات الكتيرة الجاية ومحدش عارف دي لإيه والناس تعبانه وطهقانة وبتقسم اللقمة عشان تعرف تعيش ولما تقولهم جالنا مليار هتقولك طب أديني حقي وهتنزلك الميدان".

وتابع: "محافظ البنك المركزي عليه أن يتحدث إلى الشعب بأن تلك المليارات هي ديون حتى لا يطالب المصريين بشيكاتهم من الأموال التي تدخل الدولة" قائلاً: "بالراحة شوية علشان الناس مفكرة تحت القبة شيخ.. وإحنا عارفين إنك عظيم بس بالراحة علينا".

وشدد "أديب" على أن استمرار محافظ البنك المركزي في تصريحاته عن جميع المليارات تثير غضب واستياء الفقراء قائلا :" الناس هتنزلك ميدان التحرير زي ما عملوا مع مبارك.. الناس معاها ملاليم وأنت بتتكلم في مليارات هيروحوا للريس ويقولوا فين حقنا".