وزير العدل: نحرص على تطوير جميع قطاعات الوزارة

أكد المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، الحرص على تطوير قطاعات الوزارة المختلفة، واستلهام رؤية القيادة السياسية فى الانجاز والتنفيذ رغم الظروف والتحديات التى نعلمها جميعا، دون الاخلال بحق المواطن فى المعرفة والاطلاع وإعمالا لمبدأ الشفافية.

وأضاف في تصريحات، أنه يحرص على متابعة ما يثار فى وسائل الإعلام، ويتقبل النقد ويتفاعل مع البناء منه ويطرح الهدام، مشيرا إلى اتباعه على مدار عمله الطويل فى محراب العدالة على العمل في صمت وجعل الإنجاز عنوان لكل حديث وكل مقام.

وأضاف عبد الرحيم: "اتفاعل بشكل كبير مع الإعلام فيما ينشره وارحب بكل نقد وخاصة البناء المعلى لمصلحة الوطن والحريص علي حق المواطن"، مستشهدا بتدخله بشكل مباشر فى واقعة تجاوز إحدى موظفات الشهر العقارى مع المواطنين ومعاملتهم بشكل سيئ بعدما تلقى اتصالا على هاتفه الشخصي حيث أمر بإيقافها عن العمل والتحقيق معها وتوقيع الجزاء المناسب.

وأوضح وزير العدل، أن الوزارة تعمل فى ظل ظروف تغلفها كافة التحديات وعلى رأسها ضعف الإمكانات المتاحة،  وعلى الرغم ن ذلك تشهد كل القطاعات بالوزارة  تطورا ملحوظا وتجرى الأعمال بها  كما لو كانت فى سباق.


وفى ختام تصريحاته، أكد وزير العدل أنه يتواصل بشكل مستمر مع مساعديه في كافة القطاعات لمتابعة والوقوف على مستجدات العمل اليومي ومتطلباته ومحاولة التعامل مع اي معوقات بشكل سريع وايجابى.