النجم الساحلي يخطف "عمرو مرعي " قبل الزمالك بـ"9.5 مليون جنيه

أنهى نادي إنبي الاتفاق مع  نادي النجم الساحلي  التونسي حول انضمام عمرو مرعى مهاجم الفريق البترولي بشكل نهائي حيث سينتقل اللاعب إلى النادي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بمقابل مادي  يزيد عن 475 ألف دولار بالإضافة إلى ما سيتقاضاه  اللاعب سنويا بجانب مدة التعاقد حيث سيوقع اللاعب على عقد ممتد لأربع سنوات مقبلة.

 وتم التوصل إلى شبه اتفاق مع النجم الساحلي حول الصفقة ولكن لم يتم توقيع العقود للصفقة مع النادي التونسي إلا  مع نهاية الدوري الممتاز وطالب مسئولو النجم الساحلي من نظرائهم في إنبى بأن يسافر عمرو مرعى إلى تونس خلال شهر رمضان الكريم لتوقيع الكشف الطبي عليه وإنهاء الصفقة خاصة أن النادي التونسي يرغب في الاستفادة بخدماته بدوري أبطال أفريقيا.

 كان النجم الساحلي قد توصل لاتفاق مع إنبى على ضم عمرو مرعى مقابل 475 ألف دولار بجانب 15% نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبليا  وهو ما وافق عليه مسئولو النادي البترولي.

ويذكر أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات جاد بين النادي التونسي ومسئولي انبي للحصول على خدمات عمرو مرعي ومن المقرر أن يصل وفد من النجم الساحلي خلال الفترة المقبلة لحسم الصفقة مع مسئولي النادي البترولي.