بالفيديو .. المرور: سيولة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور النقيب مصطفى عبد الحاكم، أن هناك هدوء وسيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن جميع المحاور التبادلية بين القاهرة والجيزة تعمل بكفاءة عالية.
ونفى "عبد الحاكم" في لقائه ببرنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية dmc اليوم الإثنين 22 مايو، وصول إخطارات بوجود أعطال أو حوادث على الطرق أو مصادمات أو عوائق مرورية مؤثرة على الحالة المرورية لغرفة الإدارة العامة للمرور.
وأضاف أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين وجميع مطالعه سواء من البطل أحمد عبد العزيز أو كورنيش العجوزة، حيث تشهد سيولة مرورية، منوها أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته للمتجه لمناطق وسط المدينة.
وتابع: "كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد سيولة مرورية ولا يحتاج لتغيير مسارات كما أن كوبري عباس يشهد سيولة مرورية" مضيفا أن الحركة المرورية على محور صفط ومحور عرابي للقادم من الجيزة عن طريق الدائري تشهد سيولة مرورية عالية.
وشدد "عبد الحاكم" على وجود سيولة مرورية في شارع السودان بجميع قطاعاته باستثناء أمام محطة مترو جامعة القاهرة وشارع جامعة الدول والدقي والتحرير حالتهم المرورية مرضية تماما، مشيرا إلى أن الحركة المرورية على شارعي فيصل والهرم لا تشهد أي كثافات ومطلع كوبري فيصل يعمل بكفاءة.