برلماني: إسرائيل تواصل تحديها للمجتمع الدولي بشأن المستوطنات

أشاد النائب حسين ابو جاد عضو مجلس النواب بأعضاء المجلس التنفيذي التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) بعد اتخاذهم قرارا يعتبر إسرائيل "سلطة احتلال" فى القدس، ويحضها على إلغاء أى اجراء من شانه ان يغير "طابع أو وضع" المدينة.

كما أشاد " ابو جاد " فى بيان اصدره اليوم برئاسة برفض " اليونسكو " فى قرارها الذى تمت الموافقة عليه فى مقر اليونيسكو فى باريس "جميع الإجراءات والأفعال القانونية والإدارية التى تتخذها إسرائيل، سلطة الاحتلال، التى غيرت أو تسعى إلى تغيير، طابع ووضع المدينة المقدسة، القدس ".

 وأعرب النائب حسين ابو جاد عن أسفه الشديد للصمت المريب من المجتمع الدولي بجميع منظماته خاصة الامم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى على التصريحات الصادرة من وزراء سلطات الاحتلال الاسرائيلى التى أعلنوا فيها رفضهم لقرار اليونسكو وان اسرائيل مستمرة فى بناء اكبر عدد من المستوطنات داخل مدينة القدس فى تحد صارخ للمجتمع الدولى ولجميع قرارات الشرعية الدولة وانها دائما تدوس بنعالها على جميع قرارات الشرعية الدولية وتتحدى العالم كله.


 وطالب ابو جاد بوقفة حاسمة من العالم كله بجميع منظماته ضد هذه التصرفات الاجرامية من سلطات الاحتلال الاسرائيلى حتى تلتزم اسرائيل بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية لإنهاء الاحتلال الاسرائيلى لجميع قرارات الشرعية.