البرتغالي ايناسيو : أوزان اللاعبين ابرز السلبيات وعلاقتي جيدة برئيس الزمالك

أكد البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أبرز السلبيات التي واجهته في الفريق الأبيض وجود لاعبين أوزانهم زائدة ومجموعة أخرى لم تكن تشارك في المباريات.

وأضاف "ايناسيو" أنه محظوظ بسبب وجود لاعبين يريدون العمل والتعلم  مشيرا إلى أن الزمالك يحتاج للعمل من أجل الفوز بالبطولات لافتا إلى أن لاعبي الفريق يحتاجون الثقة في أنفسهم من أجل الاستمرار في الانتصارات مشددا على أن اللاعبين لم تكن لديهم روح الانتصارات  بسبب عدم الفوز في معظم المباريات .

وأوضح " المدير الفني لفريق الزمالك " أنه ليس مسئولا عن رحيل شيكابالا عن سبورتنج لشبونة البرتغالي مشدد على أن الموسم الأول للاعب مع الفريق لم يكن جيدا في ظل الصعوبات التي واجهته وأنه عندما جاء لشبونة لمواجهة الاتحاد السكندري في المئوية لم يعد اللاعب إلى البرتغال مرة أخري . 

وأشار "إيناسيو " إلى أن الزمالك يضم 31 لاعبا وكان شيكابالا أكثر لاعب يعلمه جيدا بالإضافة إلى أنه قائد الفريق وشدد على أن اللاعب حاليا يقوم بأدواره الهجومية بالإضافة إلى أدواره الدفاعية كما يقوم بدوه كقائد للزمالك.

وشدد على أنه لم يكن متعود من قبل على الأدوار الدفاعية مما يستهلكه بدنيا ويتم استبداله في الشوط الثاني وهو لاعب مبدع والفريق يحتاجه كثيرا فهو فنان في الكرة ولابد أن يعطي الكرة الكثير هو وزملاءه منوها أن علاقته جيدة للغاية بمرتضى منصور رئيس النادي الذي يتركه يعمل بحرية.


وتابع :" علاقته جيدة بالجهاز المعاون له مشيرا إلى أنه سمع إنباء عن تدخلات من الإدارة قبل توليه المهمة وهذا لم يحدث مثلما تردد قبل توليه المسئولية قائلا :" الحقيقة مختلفة عما تردد" منوها أن العلاقة التي تربطه برئيس الزمالك هي علاقة احترام لا علاقة لها بنتائج الفريق مشدد على أنة لم يتلق تحذيرات من أي مدربين سابقين بشأن الإدارة أو رئيس النادي.

وأضاف إيناسيو" أنه يسعى للنجاح مع فريق الزمالك ولم يتحدث معه أي مدرب سابق ليحذره من تدريب الفريق الأبيض على الإطلاق، ولكنه وافق على تولي المهمة بسبب أسم الزمالك.