جرعة زائد من المخدرات تتسبب في مقتل عاطل بالجيزة

كشفت مباحث الجيزة غموض العثور على جثة عاطل داخل شقته بمنطقة العمرانية، تبين من التحريات أن جرعة مخدرات زائدة السبب في مقتله .

وأكدت التحريات على الرغم من تواجد والده داخل الشقة إلا أن إصابته بمرض الزهايمر، جعلته ينسى إبلاغ قوات الأمن تم إخطار اللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة تلقى بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بمنطقة العمرانية.
على الفور انتقلت مباحث العمرانية لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة باسم أحمد فؤاد 34 سنة عاطل بصالة الشقة مسجاة على ظهرها بملابسه كاملة وفى حاله انتفاخ وتبنين سلامة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها وبسؤال المبلغ عادل إسماعيل عبد العال 62 سنة رجل أعمال قرر أنه حال توجهه للعقار ملكه لتحصيل الإيجار تلاحظ له انبعاث رائحة كريهة من الشقة حيث استعان بعماد جمعه 51 سنة سماك، وقام بالدخول إلى الشقة عن طريق شباك دورة المياه وعقب ذلك اكتشفا وجود مستأجر الشقة أحمد فؤاد إبراهيم 65 سنة بالمعاش مصاب بمرض الزهايمر، وفى حالة إعياء كما وجدت جثة نجله بالصالة وبسؤال شقيق المتوفى كريم 26 سنة عامل قرر أن المتوفى من متعاطي المواد المخدرة ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته وأضاف أن والده لم يبلغ بالوفاة بسبب مرضه.