عاجل

إيناسيو : الزمالك فريق كبير ومركزه لا يتناسب مع الإمكانيات الهائلة التى يمتلكها

قال المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي إيناسيو إن الفوز الذي حققه فريقه على حساب طلائع الجيش بثلاثية نظيفة مهم للغاية من أجل إعادة الثقة للاعبي الفريق الأبيض مرة أخرى مشدد على أن الفريق الابيض فريق كبير للغاية وفي مركز لا يتناسب مع الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها الفريق.

أضاف "إيناسيو" خلال تصريحاتة على قناة on sport أن الزمالك فريق كبير ويملك العديد من النجوم والذين سيحصلون على فرص المشاركة تباعاً شرط الأجتهاد مشيرا الى أن الفريق الأبيض يحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد حتى تظهر بصماته عليه بشكل واضح  . 

 وتابع :" مستويات لاعبيه متقاربة مما يجعله في حيرة من أجل اختيار التشكيل  وذلك عقب الفوز على  طلائع الجيش لافتا الى أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين للمشاركة في المباريات بشرط الاجتهاد في التدريبات مشددا على أن الدوري المصري معقد للغاية والفريق يلعب على الفوز ولا شيء غيره في اللقاءات المقبلة.

 وأشار "إيناسيو" الى أنة  كان لدي وقت قليل للتعرف على لاعبي الزمالك، لكنهم تفانوا في التدريبات وأظهر الجميع رغبته في القتال من أجل المشاركة لافتا الى أن يمتلك 30 لاعبا في قائمة الزمالك وليس 11 فقط  ومستوى اللاعبين يجعلني في حيرة من أجل اختيار الـ11 الأساسيين والاحتياطيين السبعة فهذه هي قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم. 

 وشدد "المدير الفنى للزمالك" على أن الشكوى من زيادة أوزان اللاعبين هي مشكلة سيتم حلها داخليا خاصة وأن الجميع يبذل أقصى جهد مؤخرا معربا عن سعادتة البالغة بتحقيق الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ببطولة الدورى العام مشدد على أن عقلية الفوز ستزيد عند اللاعبين كلما تحققت الانتصارات.