بالفيديو.. »المرور«: سيولة على أغلب الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة

أكد الخبير المروري اللواء أحمد هشام، وجود سيولة مرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية على محافظة القاهرة الكبرى والجيزة.
ونفى "هشام" - خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على التليفزيون المصري اليوم السبت 15 أبريل- وجود أي أعطال أو معوقات لحركة السير على الطرق أو وصول إخطارات بوجود حوادث مرورية مؤثرة على حركة المرور إلى غرفة الإدارة العامة للمرور .
وتابع: "جميع المحاور التبادلية بين القاهرة والجيزة تعمل بكفاءة عالية مع تكثيف الخدمات الثابتة والمتحركة على الطرق لتسهيل حركة المسافرين في الأعياد"، مشيرا إلى أن هناك سيولة تامة على مناطق مثل شارع البحر الأعظم وجامعة الدول وشارع النيل السياحي ومحور صفت والمريوطية ومحور عرابي، وجميع المحاور.

وأشار "هشام" إلى أن الإدارة العامة للمرور وضعت فواصل معدنية بالطريق الدائري عند مطلع الرماية لوجود أعمال صيانة، منوها إلى أنه تم إغلاق كوبري شمال طرة لوجود كسر في أحد الفواصل المعدنية لحين إصلاحه، لافتا إلى أنه تم إلغاء جميع أعمال الصيانة والإصلاحات على الطرق اليوم لعدم عرقلة احتفالات الأخوة المسيحيين بعيد الربيع وتسهيل حركة السير المرورية لهم .