أحمد صلاح: قيادة منتخب الطائرة شرف وواجب وطني.. ولم أجتمع مع المدرب 

 أحمد صلاح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة
أحمد صلاح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة

نفى أحمد صلاح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة الأنباء التي تداولت خلال الفترة الأخيرة على أحد المواقع عن اجتماعه مع الإسباني فرناندو مونزو المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي لإبلاغه باستبعاده من قائمة الفراعنة في أولمبياد باريس.

وقال أحمد صلاح في تصريحاته: "الحديث عن اجتماعي مع فرناندو مونزو مدرب المنتخب غير صحيح بالمرة، فأنا لم أجتمع بالمدرب ولم يتم إبلاغي باستبعادي من أولمبياد باريس وأنا أتعجب مما تم تداوله في الساعات الماضية، وما تم نشره بأنه تصريح مصدر للموقع و كنت أفضل اعلان اسم المصدر لتصحيح معلوماته.

وأضاف: "الجميع يعلم أنه كانت لدي مشكلة مع المدير الفني السابق و بعض المحيطين به أثناء عمله و من قاموا بتوجيه بعض قراراته وانتهت برحيله، وكان اعتذاري المعلن وقتها هو رد فعل لظلم وقعت فيه و مواقف أثرت علي لكني لم أقدم أي اعتذار مكتوب أو ورقة رسمية عن عدم استمراري مع منتخب بلادي وأنا تحت أمر المنتخب في أي وقت".

وتابع: "الحديث عن استبعادي من قائمة المنتخب في أولمبياد باريس غير صحيح ، لأن ما تداول الفترة الأخيرة أنه تم إرسال قائمة تضم 45 لاعبا في الأولمبياد وتم استبعادي منها بعد جلستي مع المدرب وكل تلك الأمور غير صحيحة، فقائمة الأولمبياد يتم إرسالها مبدأيا منذ 4 أشهر وتضم ما لا يزيد عن 20 لاعبا ثم يتم إرسال القائمة النهائية التي تضم 12 لاعبا في المواعيد المحددة لذلك".

وواصل: "شرف عظيم لي و لأي لاعب التفاني في خدمة بلدي وأنا خدمت المنتخب سنوات بفضل من الله وحققت إنجازات كبيرة ولم أبخل يوما عن المنتخب في أي وقت و لذلك وجب التنويه و توضيح الحقائق و وضع الأمور في نصابها".

وأتم: "سعيد بتولي فرناندو مونزو تدريب المنتخب بعد نجاحه الكبير مع الأهلي وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة ".