كلية التربية النوعية بطنطا تختتم فعاليات مشروعات التخرج للطلاب 

كلية التربية النوعية بطنطا تختتم فعاليات مشروعات التخرج للطلاب 
كلية التربية النوعية بطنطا تختتم فعاليات مشروعات التخرج للطلاب 

 اختتمت كلية التربية النوعية جامعة طنطا بمحافظة الغربية، فعاليات الأنشطة الطلابية وعروض مشروعات التخرج لأقسام الكلية المختلفة، وذلك بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب والدكتورة رانيا الإمام عميد كلية التربية النوعية والدكتورة نجلاء الحلبى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أكرم نمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، والدكتور سيد مزروع وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

اقرأ أيضا|لدعم مبادرة «حياة كريمة».. جامعة طنطا تقدم الرعاية الطبية لــ6616 حالة بالقرى الأكثر احتياجا

أكد  الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، أن الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بمختلف كليات جامعة طنطا، يحرص على حضوره ومشاركته الطلاب والطالبات أفكارهم وجهدهم، مشيرا الى أن مشروعات التخرج هي ثمرة يقوم بها الطلاب والطالبات خلال المرحلة الدراسية، ويستطيع البناء عليها في مرحلة ما بعد التخرج، متوجهاً بالشكر للقائمين على الأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج.


وطالب حسين بضرورة قيام الطلاب بالاستفادة من المشروعات في حياتهم المستقبلية وإكسابهم خبرة سوق العمل، معرباً عن سعادته بالمستوى المتميز لمشروعات التخرج وحرص جامعة طنطا على تدعيم كافة ابتكارات الطلاب مشروعاتهم البيئة للمساهمة فى بيئة نظيفة وتوعية المجتمع بأهمية ذلك.
 

وأضاف الدكتورة رانيا الإمام عميد كلية التربية النوعية جامعة طنطا، أن ما شهده المعرض من أعمال في مشروعات التخرج يعد ثمرة جهد كبير تم بذله طوال العام لما فيها من أعمال ومشروعات متميزة وجميعها تم إنتاجها من مخلفات البيئة وهو ما يساعد في الحفاظ على البيئة وأيضا استثمار كل شيء في أعمال تفيد المتجمع.

 وأضافت "الإمام" أن النشاط الطلابي بكلية التربية النوعية هذا العام كان متميزاً ومتنوعاً في كافة المجالات وخاصة ذوي الهمم، وأشادت بدور الطلاب على ما قدموه من نماذج مشرفة خلال المشاركة الفعالة بالأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج.

شهدت الفاعليات عرض مشروع تخرج طلاب التربية الموسيقية، والتربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، وتكنولوجيا التعليم، والإعلام التربوي بشعبتيه الصحافة والمسرح.


شارك فى الفاعليات عدد كبير الأساتذة ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والطلاب والعاملين بكلية التربية النوعية.