2772 فرصة في 9 محافظات.. وزارة العمل تعلن بشرى سارة للشباب

أرشيفية
أرشيفية

تحدثت هبه أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، عن النشرة القومية للتوظيف؛ التي أصدرتها الوزارة، موضحة أن هذه النشرة يتم نشرها كل 15 يوما على الموقع الرسمي للوزارة ويكون بها كل احتياجات الشركات أو المصانع من موظفين ويتم الإعلان عنها للشباب راغبي العمل.

وأضافت «هبة»، خلال برنامج «صباح البلد»؛ المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يوجد لدينا مكاتب تشغيل ومدريات العمل في كل محافظة يمكن التوجه لها والاستفسار عن المهن، موضحة أن يوجد مهن لغات وتفصيل ويوجد الكثير من المهن التي نحتاج التدرب عليها وابحث عن المهنة المناسبة للشخص والمديرية ستوجهك لأقرب مركز تدريب.  

وأشارت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، إلى أن الوزارة تلقت طلبات من 45 شركة قطاع خاص بأن لديها 2772 وظيفة متوفرة الآن في عدد من التخصصات، لافتة إلى أن الموقع الرسمي للوزارة يوجد به كل التفاصيل عن التدريب أو التشغيل، مضيفة أن بالنسبة للنشرة يتم إعلانها على موقع رسمي للوزارة يكون به المنشأت والشركات والمصانع موجودة بأرقام التليفونات يمكن التواصل معهم مباشرة.

واستكملت هبه أحمد، أن الـ 9 محافظات التي بها فرص العمل هي «القاهرة - الجيزة - القليوبية - المنوفية - سوهاج - الغربية - البحيرة - الشرقية - أسيوط».

اقرأ أيضا: وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع "مهني 2030"