رغم تألقه.. نجم الدوري الإسباني يبتعد عن اليورو

إيسكو ألاركون
إيسكو ألاركون

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه تم استبعاد نجم ريال بيتيس إيسكو ألاركون من بطولة اليورو بعد موسم ممتاز في بينيتو فيلامارين، حيث استعاد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أفضل مستوياته مرة أخرى بعد أربع سنوات من اللعب المتواضع في الأداءومع ذلك سيحرم من مجد التتويج بعودته إلى الملاعب.

وقع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا مع بيتيس مجانًا بعد مغادرة غريمه أسوار إشبيلية في ديسمبر 2022، وبدأ على الفور في توجيه الأمور لفريق مانويل بيليجريني. فاز إيسكو بجوائز رجل المباراة أكثر من أي شخص آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه لاعب الموسم.

◄ اقرأ أيضًا | ريال مدريد يكتسح ألافيس بخماسية نظيفة في ليلة الاحتفال بالليجا

لقد كان هناك جدل ساخن حول ما إذا كان مستواه يمكن أن يمنحه مكانًا في المنتخب الإسباني لمسابقة اليورو في ألمانيا هذا الصيف، ووفقًا لصحيفة ماركا ، كان من المقرر أن يتم ضم إيسكو إلى لويس دي لا فوينتي. ومع ذلك، خرج إيسكو مصابًا خلال تعادل بيتيس مع لاس بالماس 2-2 مساء الخميس، وتم إدخال إيسكو لإجراء الاختبارات يوم الجمعة، وتم تشخيص إصابته بكسر في عظم الشظية. وسيقرر بيتيس الآن ما إذا كان يجب أن يخضع لعملية جراحية، لكن المعنى الضمني هو أنه سيغيب لمدة شهرين على الأقل.

وتعد هذه ضربة قاسية لصانع ألعاب ريال مدريد وملقة السابق، ولمشجعي كرة القدم الإسبانية، الذين كانوا سعداء عمومًا بعودته إلى مستواه. أحد أكثر اللاعبين إمتاعًا وموهبة في اللعبة، لعب إيسكو في كأس العالم 2018، لكنه لم يشارك أبدًا في بطولة كبرى مع إسبانيا.