مودريتش يتنازل للبقاء مع الملكي

مودريتش
مودريتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المؤشرات كانت تشير إلى أن لوكا مودريتش، اللاعب المخضرم في ريال مدريد، وكأنه في طريقه للخروج من النادي في معظم فترات الموسم، لكنه حاليا بات أقرب ما يكون من أي وقت مضى للتجديد، والقرار في يد ريال مدريد في هذه المرحلة.
فقد التقى وكلاء اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا مع النادي هذا الأسبوع لمناقشة مستقبله، وتقول صحيفة Diario AS أن مودريتش عرض تسهيل الأمور على لوس بلانكوس. وهو يفكر الآن في إنهاء مسيرته في سانتياجو برنابيو، وقد قبل دوره الثانوي هذا الموسم، وسيفعل ذلك مرة أخرى في العام المقبل.
كان من الممكن أن يكون مودريتش أحد أعلى اللاعبين دخلاً في النادي الموسم المقبل، وهو ما دفع ريال مدريد لإنهاء علاقتهما، لكنه عرض أيضًا تخفيض راتبه من أجل البقاء في النادي. لقد استمعوا إلى الاقتراح، وأخبروا وكلاء مودريتش أنهم سيتوصلون إلى قرار قريبًا.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أفيد أن ريال مدريد سيرفض تقديم صفقة جديدة له ، مع شعوره بأن الوقت قد حان للتخلي عن الكرواتي وإعطاء فرصة للاعبين القادمين. ومع ذلك، فهو يحظى بدعم كارلو أنشيلوتي وموظفيه، وقد يقنع اقتراحه الأخير لوس بلانكوس بتغيير رأيهم والحفاظ على مودريتش المحبوب. ومع ذلك، لم يكن ريال مدريد معروفًا بعاطفيته في قرارات العقود في السنوات الأخيرة.