المنسق الأمني للأهلي يتابع ترتيبات مباراة الترجي

علاء صلاح
علاء صلاح

حرص العميد علاء صلاح، المنسق الأمني لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمتواجد حاليًا في تونس استعدادا لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على عقد اجتماعات متواصلة مع الشرطة التونسية ومسئولي الاتحاد الإفريقي.
وحرص المنسق الأمني للأهلي على إنهاء كافة الترتيبات الأمنية الخاصة ببعثة الفريق الأول لكرة القدم، وأيضًا كافة الاستعدادات للمباراة القادمة أمام الترجي التونسي.
وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا قد عقد ظهر اليوم، بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الأهلي.
وحضر الاجتماع الفني الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.
وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.
وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.
ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
You sent
نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا
أعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن حجز تذاكر المباريات، نفاد جميع تذاكر مباراة النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.
وتقام مباراة الإياب وتسليم اللقب، التي تجمع بين الفريقين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، على ستاد القاهرة الدولي.
وحسب ما ذكره موقع تذكرتي المخصص لحجز تذاكر المباريات، إن التذاكر المخصصة لحضور مباراة النهائي بين الأهلي والترجي، نفدت بعد طرحها بساعات.
وكانت شركة تذكرتي، طرحت تذاكر مباراة الأهلي أمام الترجي، في الساعة الرابعة والنصف عصر يوم الجمعة، إلا أنها انتهت بعدها بما يقرب من ساعة.
وكانت شركة تذكرتي أعلنت فتح باب الحجز لتذاكر مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي المقرر لها السبت الموافق 25 مايو باستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وفى سياق متصل، أسفر الاجتماع الفني الذي  عقد ظهر اليوم،لمباراة الاهلي والترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا حضر الاجتماع الفني الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، و خالد بيبو، مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، و سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.
وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر. وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي. ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.