«المرض» يكتب النهاية في حياة المراسل أحمد نوير.. حزن رياضي وإعلامي 

أحمد نوير
أحمد نوير

حالة من الحزن عمت على الوسطين الرياضي والإعلامي بعد الرحيل المفاجئ لمراسل بين سبورت المصري أحمد نوير، عن عمر يناهز 49 عامًا بعد صراع مع المرض.

وفاة أحمد نوير

يعد الراحل من أبناء التليفزيون المصري وفي الفترة الأخيرة بات واحدًا من أبرز المراسلين الرياضيين المصريين على الساحة، خلال السنوات الأخيرة، في شبكة بي إن سبورت، إلى جانب أنه أحد الوجوه المعروفة لدى الجماهير المصرية.

وعرف عنه الحرص على التواجد بجانب الفرق المصرية في مباريات بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بالإضافة إلى منتخب مصر في مختلف البطولات.

كلمات مؤثرة من حفيظ دراجي

 

ونعى إعلاميون ورياضيون الراحل بكلمات مؤثرة وكان أبرزهم المعلق الرياضي حفيظ دراجي عبر حسابه قائلا: " مصدوم و حزين لوفاة الزميل العزيز "أحمد نوير" مراسل قنوات بي ان سبورتس في القاهرة، أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء ، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان. رحل العزيز أحمد بعد أربعة أشهر عن وفاة والدته مخلفا ولدا وبنت حفظهما الله و رعاهما ."

نعي من أحمد شوبير

 

كتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع «فيس بوك»: «خالص العزاء في وفاة الزميل أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت .. إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما عزى الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، أسرة الراحل أحمد نوير عبر حسابه على منصة «إكس»، وكتب: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص العزاء في وفاة الزميل العزيز أحمد نوير».

وتابع «هشام»: «ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله يارب.. انا لله وانا اليه راجعون».

كلمات ياسر ريان

 


فيما قال ياسر ريان نجم الأهلي السابق، عبر «فيس بوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في ذمة الله».
وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، مذيع قنوات أون تايم سبورت عبر منصة «إكس»: «يا سبحان الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. ربنا يرحمك يا احمد ويغفر لك ويعف عنك ويسكنك الفردوس الاعلي بلا حساب ولا سابقة عذاب ويصبر اهلك وأحبابك يا رب».
وتابع عبد الجواد: «البقاء والدوام لله .. خالص العزاء في وفاة الزميل احمد نوير».
كما كتب خالد جاسم مذيع بـ قناة الكاس عبر منصة «إكس»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الزميل أحمد نوير مراسل قنوات beINSPORTS في ذمة الله.. اللهم ارحمه واغفر له، وثبته وألهم أهله الصبر».
وأضاف: «خالص العزاء لكل أسرة وعائلة الفقيد.. ولا حول ولا قوة إلا بالله»
فيما قال المعلق الرياضي حسن العيدروس، عبر حسابه على منصة «إكس»: «رحم الله الزميل أحمد نوير وأسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلون
 

كلماته الأخيرة على فيسبوك

 


كان نوير قد أشار إلى مرضه في آخر منشوراته عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وكتب: «الحمد لله على نعم الصبر الشكر دوما وكفا بهما نعمه».

وفاة والدته أواخر يناير

 

وكان الراحل أحمد نوير قد أعلن عن وفاة والدته قبل أقل من 4 أشهر، وتحديدًا في 30 يناير الماضي، وقال «نوير»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله، أسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح الجنان، هتوحشيني يا أمي».