نهاية الشوط الأول.. نهضة بركان يتقدم على الزمالك بثنائية

صورة من المباراة
صورة من المباراة


انتهى الشوط الأول بتقدم نهضة بركان على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة المقامة على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

جاءت بداية المباراة هجومية لنهضة بركان منذ الدقيقة الأولى بعدما استغل لاعبو الفريق المغربي خطأ من حسام عبد المجيد في التمرير ليشم هجمة منظمة ولكن دفاع الأبيض أنقذ الموقف، وفي الدقيقة الخامس سدد يوسف الفحلي ضربة مزدوجة من داخل منطقة جزاء الزمالك علت العارضة. 

وفي الدقيقة الحادية عشرة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنهضة بركان بعد العودة لتقنية الفيديو تمكن يوسف دايو من تسجيل هدف التقدم للفريق المغربي عن طريق ركلة الجزاء بعدما سدد الكرة على يمين محمد عواد. 

وبمرور  الوقت بدأ الزمالك ينشط ويبادل نهضة بركان الهجمات من أجل التعديل، وسدد زيزو ضربة حرة مباشرة أنقذها الدفاع وتحولت لركنية، وفي الدقيقة 32 نجح عادل تاحيف في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من رأسية سكنت على يمين محمد عواد. 

وحاول الزمالك تقليص الفارق في الوقت المتبقي من الشوط وكاد الجزيري أن يقلص الفارق بضربة راسية لكن الحارس تصدى للكرة بصعوبة،  لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.


وبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى " زيزو" - سيف الجزيري - سامسون أكينيولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ومهاب ياسر وسيد عبد الله " نيمار" و يوسف أوباما وترافيس موتيابا وإبراهيما نداي وناصر منسي.

ويضم تشكيل نهضة بركان كلا من :

حراسة المرمى : حمزة حمياني.

خط الدفاع : حمزة الموساوي - عبد الحق عسال - يوسوفو دايو - عادل تاحيف.

 خط الوسط : أيوب خيري - ياسين لبحيري - محمد المرابط .

خط  النجوم : يوسف الفحلي - بول فاليري باسين - يوسف مهيري .