سواريز يقود ميامي للثأر| وروخاس يستغل علاج ميسي

سواريز
سواريز

 

قاد المخضرم لويس سواريز، إنتر ميامي إلى قلب تخلفه بثنائية نظيفة أمام مضيفه مونتريال، إلى فوز 3-2، هو الخامس تواليا، السبت، في المرحلة 13 من الدوري الأمريكي.

ووجد إنتر ميامي نفسه متخلفا بهدف في الدقيقة 22، سجله لاعبه السابق برايس ديوك بتسديدة بين ساقي درايك كالندر، بعد مجهود ذكي لجول-أنتوني فيلسان على الجهة اليسرى.

ونجح مونتريال الذي كان تغلب على إنتر ميامي 3-2 في فلوريدا في العاشر من مارس الماضي، في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 32 عبر فيلسان إثر تمريرة من الكوستاريكي اريال لاسيتر.

وقلَّص إنتر ميامي الفارق قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول، عندما استغل الباراجوياني ماتياس روخاس خروج النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لتلقي العلاج، فانبرى بنجاح إلى ركلة حرة من خارج المنطقة.

وأدرك سواريز التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، مستغلا ركلة ركنية، محرزا هدفه 11 في الدوري هذا الموسم.

وبدا ميامي فريقًا مختلفًا في الشوط الثاني ونجح في التقدم في الدقيقة 59 عندما مرر روخاس المتألق كرة فوق دفاع مونتريال، استغلها بنيامين كريماشي وسددها في الشباك.

وضغط أصحاب الارض بغية إدراك التعادل لكن ميامي صمد وحقق فوزه الثامن في 13 مباراة.

وأكد المدرب الارجنتيني لإنتر ميامي خيراردو "تاتا" مارتينو أنه اتبع أسلوبا خاطئا في المباراة.

وقال "لا يجب أن أغير الطريقة التي يلعب بها الفريق، لم نشعر بالراحة، اليوم حاولت تغييرها بسبب نقاط قوة الخصم، وبعدها تخلفنا 0-2".