مدافع البايرن: الحكم المساعد اعتذر لي واعترف بخطئه في الهدف المتسلل

صورة موضوعية
صورة موضوعية


شن مدافع بايرن ميونيخ، ماتياس دي ليخت، هجوما على الحكم شيمون مارتشينياك بعد الخسارة أمام ريال مدريد 2-1، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي ليخت، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "تحدثت مع الحكم. إننا نعرف القوانين. إذا كان لا يوجد وضوح في قرار التسلل، فيجب أن يستمر اللعب. إنه أمر مثير للجدل أن يُطلق الصافرة بهذه السرعة".

وأضاف دي ليخت: "نفس الموقف حدث في الهدف الثاني لخوسيلو، كان تقريبًا في وضع التسلل واستمرت اللعبة، حيث سجل الهدف، ثم رأوا الفيديو واعترفوا بصحته. لماذا لم يحدث الأمر لصالحنا؟ أجده أمرًا لا يصدق. ولكن في النهاية، من السهل دائمًا التحدث عن الحكم.. فاز ريال مدريد ويستحق ذلك".

وأكد مدافع البايرن: "إذا لم يكن هناك تسلل واضح، يجب أن نستمر في اللعب. الصافرة بهذه السرعة في الدقائق الأخيرة هي خطأ فادح.. يجب التحقق.. لقد قال لي الحكم المساعد (آسف.. لقد ارتكبت خطأ)".

وأحرز دي ليخت هدفا لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 90+13، ولكن بعد رفع الحكم المساعد للراية، وإطلاق حكم الساحة البولندي شيمون مارتشينياك للصافرة، نظرًا لوجود حالة تسلل ضد نصير مزراوي، قبل أن تكشف الإعادة التليفزيونية عدم وجود تسلل.

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-3، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 في معقل بايرن ميونخ.

افتتح ألفونسو ديفيز التسجيل للبايرن في الدقيقة 69، وأدرك البديل خوسيلو هدف التعادل للريال في الدقيقة 88 قبل أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة 90+1.

وضرب ريال مدريد موعدا ناريا ضد بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام على ملعب «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن.