نائب رئيس اتحاد القبائل العربية: نقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية ونرفض محاولات التشويه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد أحمد رسلان، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، أن تأسيس الاتحاد ليكون ظهيرا معبرا عن الموقف المصري في دعم الدولة وكل مؤسساتها، وعلى رأسها القوات المسلحة، والقيادة السياسية المصرية، قائلا: الاتحاد داعم للوطن بكافة السبل.

 

وعن تدشين الاتحاد في هذا التوقيت وفي تلك البقعة الغالية وهي سيناء العظيمة، أكد رسلان، أنها ضرورة موضوعية ومهمة، قائلا: سيناء أغلى ما نملك، ووضعتها الدولة في عهد الرئيس السيسي على قمة خريطة التنمية، ونحن ندعم هذه الرؤية بأرواحنا، وجهودنا واتحادنا فكل بيوت مصر الآن على قلب رجل واحد للدفاع عن أمننا القومي وتدرك ما تقوم به الدولة ورئيسها، والجميع رغب في رفع راية مصر أبدا ودائما من هناك، وسيظل هذا الاتحاد هو العائلة التي تجمع كل المصريين.

 

ولفت إلى أن الأعداء يهاجمون كل شخص وطني، قائلا: الشيخ إبراهيم العرجاني رمز لكل القبائل العربية، وأي إهانة له فهي إهانة لكل القبائل العربية، وهذا الأمر مرفوض تماما.

 

ولفت رسلان، إلى أن الشيخ إبراهيم العرجاني، ووطني ومحب لكل أبناء القبائل، واختيار الرئيس السيسي رئيساً شرفياً، هو أقل شيء نقدمه لقائدنا الذي أعاد الاستقرار والآمان وحقق كل أحلامنا وقام بتنمية مطروح وسيناء والصعيد والدلتا وكل شبر في أرض مصر.

 

وقال: اتحاد القبائل العربية كيان وطني إلى جانب قواتنا المسلحة في حماية الحدود، متابعا: لسنا ميليشيا، ونقف خلف الجيش الذي لا بديل عنه في حماية مصر والأمة العربية.

 

ورفض أحمد رسلان، محاولات تشويه صورة اتحاد القبائل العربية، قائلا: ذلك لن يثنينا عن دورنا الوطني في دعم جميع مؤسسات الدولة، وجهودنا للشعب الفلسطيني الشقيق، الذي نرفض كل محاولات تهجيره بهدف تصفية القضية الفلسطينية. 

 

وأكد الوقوف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة للمساهمة في استكمال تنمية سيناء، مشيرا إلى أن أسر الشهداء سيسكنوا مدينة السيسي التي يتم إنشائها بجهود وأموال أبناء القبائل.