مصر مهد الرسالات السماوية.. الرئيس السيسي يهنئ الجالية القبطية في إيطاليا

السفير بسام راضي خلال تقديم التهنئة لأسقف روما
السفير بسام راضي خلال تقديم التهنئة لأسقف روما

شارك السفير بسام راضي، سفير مصر في إيطاليا، وأعضاء السفارة المصرية، في قداس عيد القيامة بالكنيسة القبطية بروما، حيث نقل تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للجالية القبطية بإيطاليا ولنيافة الأنبا برنابة أسقف روما وتورينو وفلورنسا وضواحيها.

وقال السفير بسام راضي، في نص برقية التهنئة نيابة عن الرئيس السيسي: "الأخوة والأخوات أبناء مصر الأقباط بالخارج، يسعدنى أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأخلص التمنيات، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعيًا الله تعالى أن يعيده عليكم بالخير والبركات والسعادة.

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي مهنئًا الأقباط بعيد القيامة: «أسأل الله أن يديم على الوطن وحدته»

وتابع: "أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والازدهار.. مع أطيب تمنياتى، وكل عام وأنتم بخير.. عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية".

وأضاف السفير بسام راضي، أنه كمواطن مصرى في الأساس، وكسفير مصر فى إيطاليا، يعبر عن خالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد لجميع الأخوة الأقباط فى روما وإيطاليا، بل وفى كل العالم، وأن يعيده الله عليهم بكل الخير والسعادة.

وأضاف أنه يغتنم هذه المناسبة الطيبة، لكي بشيد بقوة التلاحم والترابط بين أبناء مصر في مسيرة الوطن نحو المستقبل المنشود، فمصر هي مهد الرسالات السماوية، وهو ما كان وسيظل مصدر الإعزاز لهذا البلد العظيم على مر التاريخ، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يرعى مصر، وأن يحفظ أهلها، وأن ينعم عليها بدوام الأمن والرقي والازدهار".