تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شتوتجارت في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ لمواجهة نظيره شتوتجارت، في المباراة التي تجمع الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد إم إتش بي أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

يلعب البافاري مباراة اليوم وهدفه الحفاظ على مركزه وصيفًا للدوري الألماني، خلال الموسم الجاري، عقب ضياع اللقب التاريخي له لصالح باير ليفركوزن.

فيما يمني شتوتجارت نفسه العودة إلى نغمة الانتصارات بعد تعادل وخسارة، كذلك الثأر من بايرن ميونخ بعد تلقي هزيمة ثقيلة أمامه بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب.

◄تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شتوتجارت بالدوري الألماني

في حراسة المرمى: مانويل نوير. 
خط الدفاع: نصير مزراوي - إيريك داير - مين جاي كيم - كيميتش. 
خط الوسط: بافلوفيتش - جوريتسكا - موسيالا. 
وفي الهجوم: ساني - هاري كين - توماس مولر.

يحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 69 نقطة، فيما يتواجد شتوتجارت في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة.

◄موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني
 
من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ أمام نظيره شتوتجارت، اليوم السبت، الموافق 4 مايو الجاري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، في المواجهة التي يشهدها ملعب ستاد إم إتش بي أرينا.

◄القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني
 
تذاع مباريات الدوري الألماني 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة مباراة البايرن وشتوتجارت على قناة beIN Sports HD 5.