بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان
بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان المقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات مواجهة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 

من المقرر أن تقام مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو الجاري، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة "beIN Sports" القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان عبر إحدى قنواتها. وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل المباراة المرتقبة.

تاريخيًا تعد مباراة اليوم هي المواجهة السابعة التي تجمع بين نادي العاصمة الفرنسية و"أسود الفيستفاليا"؛ حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية.

حقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات انتصارين، مقابل فوز وحيد لصالح الفريق الألماني، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.

وتعد هذه المباراة هي الثالثة التي تجمع بين باريس سان جيرمان ودورتموند في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا؛ حيث تقابل الفريقان وجها لوجه مرتين سابقتين في مرحلة المجموعات.

وفاز نادي العاصمة الفرنسية على نظيره الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين دون مقابل، فيما حسم التعادل بنتيجة 1-1 مواجهة الإياب في الجولة الأخيرة.

وكان باريس سان جيرمان، قد حجز مقعده في نصف النهائي، بعدما قلب النتيجة على برشلونة، في مباراة درامية انتهت بفوز الفريق الباريسي بستة أهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما وصل بوروسيا دورتموند، إلى نصف النهائي بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بخمسة اهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز.
خط الوسط: مانويل أوجارتي، فيتينا، فابيان رويز.
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، برادلي باركولا.

سان جيرمان المنتشي يواجه دورتموند لوضع قدم بنهائي دوري أبطال أوروبا