تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل موقعة اليوم في دوري الأبطال.. تفوق بافاري

ريال مدريد وبايرن ميونخ - صورة موضوعية
ريال مدريد وبايرن ميونخ - صورة موضوعية

يواجه ريال مدريد الإسباني منافسه بايرن ميونخ الألماني، على ملعب أليانز أريناس لمواجهة في تمام العاشرة مساء اليوم، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

◄ تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ 
سبق والتقى عملاقا الكرة الألمانية الإسبانية في  26 مباراة من قبل، وحسم الفريق البافاري 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الملكي والبافاري في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويتطلع بايرن ميونخ، الألماني، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

◄ اقرأ أيضًا | تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول على أفضلية عندما يحل ضيفا على الريال في مباراة الإياب التي تقام بعد أسبوع من الآن، خاصة وأن الفريق الألماني يأمل في حصد لقب هذه البطولة لإنقاذ موسمه، بعد فشله في التتويج بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يلتقي فيها بايرن مع الريال في الدور قبل النهائي بالبطولة، علما بأن البافاري ودع المسابقة في آخر مواجهتين جمعتهما في هذا الدور موسمي 2013 / 2014 و2017 / 2018.

وكان بايرن نجح في التأهل في 4 من أول خمس مواجهات جمعتهما بهذا الدور.