فيديو| الفنانة السورية أصالة: «بنتي رفضت أغني في فرحها»

كشفت الفنانة السورية أصالة، أن الفنان اللبناني رامي عياش هو المطرب الوحيد الذي غني في فرح نجلتها شام، قائلة :"كان نفسي أغني لـ"إبنتي" في فرحها ولكنها رفضت ذلك لاستمتاعي بالفرح، وقالت لي: "متغنيش في الفرح".
وأضافت "المطربة أصالة" خلال لقائها في برنامج "كل يوم" المذاع علي قناة  on _e الجمعة 24 مارس، أن لديها عدة أغاني تحمل البهجة والفرحة والسعادة يمكنها غنائها بالأفراح قائلة :"عندي أغاني كتير بترقص الناس".
وأوضحت أنها أبدت رفضها الشديد من زواج ابنتها "شام" في البداية بسبب صغر سنها وعدم نضجها الكافي، لافتة إلي أنها ترتبط بابنتها ارتباطا وثيقا وتتعامل معها وكأنها شقيقتها وليست نجلتها قائلة: "مبنسبش بعض وبتنام جنبي طول الوقت".
وقالت إن غياب زوجها المخرج طارق العريان المتكرر عن المنزل أمر يزعجها كثيراً نظراً لحبها الشديد للاستمتاع بحياتها الأسرية.
وأجابت "المطربة أصالة" على سؤال "عمرو أديب"  بشأن سبب ضيق الزوجات عند غياب أزواجهن عن المنزل، فردت ضاحكة: "لأن أحنا أحسن منكم فده بيضايقنا".    
وأوضحت أنها لا تجد مبررا للحسد على الأزواج السعيدة بحياتها الشخصية مستنكرة التعليقات السلبية على تقبيلها لزوجها المخرج طارق العريان قائلة: "زوجي عنده خد وأنا عندي شفايف وبوسته عادي.. والناس كلها بتبوس بعض".
وأشارت "الفنانة أصالة" إلي أنها  تجيد الطبخ جيداً وهى التي تطبخ لأسرتها وفى بعض الأحيان أمها تقوم بمساعدتها، قائلة: "أنا دائماً اللي بطبخ في البيت وأحيانا أمي لكن أنا طباخة بجد بعمل فتة مصري وسوري وفلسطيني وبتفنن في الأكل".