تستقبل اللجان الانتخابية بمحافظة الوادي الجديد، غدا الثلاثاء ولمدة يومين الناخبين البالغ عددهم 156 ألف ناخب على مستوى دائرتي الخارجة والداخلة.

وتجري انتخابات الإعادة بين 6 مرشحين منهم أربعة مرشحين يتنافسون على مقعدين بدائرة الداخلة هم تامر عبد القادر مرشح حزب المصرين الأحرار ومحمد سيد غزال مرشح حزب النور والمرشحين المستقلين عربي يماني وبرديس سيف الدين ومرشحين أخرين يتنافسان على مقعدا بدائرة الخارجة هما داود سليمان مرشح حزب المصرين الأحرار والنائب السابق أحمد العقاطي الذي يخوض الانتخابات مستقلا، وكان مرشح حزب مستقبل وطن جمال ادم قد فاز بالمقعد الأول في الجولة الأولى من الانتخابات.

وأكد مدير أمن الوادي الجديد اللواء محمد قاسم بأن إجمالي عدد اللجان على مستوى الدائرتين تبلغ 90 لجنة انتخابية موزعة على قرى ومدن الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط، موضحا أن الأمن قام باستلام المقار الانتخابية بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين الناخبين للإدلاء بأصواتهم خلال جولة الإعادة.

وأضاف مدير الأمن أن القضاة وكافة التجهيزات من الأوراق والأحبار وكشوف الناخبين تم توزيعها على رؤساء اللجان اليوم الأثنين.


كانت طائرة خاصة قامت بنقل القضاة إلى مطار الخارجة امس استعدادا لإجراء الانتخابات بالوادي الجديد، ومن جهته أعلن مدير إدارة المواقف بالمحافظة معتمد عبد المعتصم بأنه تم توفير تاكسيات للعمل مع القضاة وعددهم 106 قاضي يشرفون على الانتخابات بالمحافظة.