يجمع رجال الأعمال وكبار المستثمرين والأعضاء المنتدبين للشركات الكبرى حول العالم

بالصور.. انطلاق " SEO CLUBs EGYPT " أول نادي لرجال للأعضاء المنتدبين

أول نادي عالمي لرجال الأعمال في مصر
أول نادي عالمي لرجال الأعمال في مصر
إنطلقت بالقاهرة مراسم تدشين أول نادي عالمي للأعضاء المنتدبين حول العالم في مصر، وهو تجمع لرجال الأعمال وكبار المستثمرين والأعضاء المنتدبين للشركات الكبرى حول العالم .
وقالت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز" في تصريحات صحفية اليوم، أن النادي يضم حتى الآن 33 ألف عضو في 12 دولة، وسيتم افتتاحه في 6 دول خلال الأربع شهور القادمة، بالإضافة إلى أنه موجود في أكثر من 50 مدينة في العالم منها الصين والهند وباكستان وأسبانيا وبلغاريا واليونان، وجاري افتتاحه في لبنان والإمارات، واليوم يتم تدشينه في مصر .
 
وأوضحت "المغربي" أن هناك اهتماما كبيرا بمصر من " نادي Ceo حول العالم" ، والحضور يوضح ذلك، حيث شارك اليوم 250 رجل أعمال .
 
ومن جانبه أشار أشرف نجيب العضو المنتدب لجلوبال تريد ماترز، أنه علي هامش زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي سواء للهند والصين وكوريا، التي تعمل على توطيد العلاقات الحكومية بين البلدين، لابد أيضا من تجميع رجال الأعمال لتغيير مركز مصر علي المؤشر العالمي للتنافسية، مؤكدا أنهم مستمرون في ذلك الطريق، ولا ينظرون إلى الناحية الاقتصادية فقط .
 
وتابع "نجيب": إنه لابد من تجميع الشركات المتوسطة والصغيرة حول العالم، وعلي الرغم من أن 80 % من شركات القطاع الخاص المصري شركات صغيرة ومتوسطة، لكننا نحاول ربط الشركات الصغيرة بمستثمرين في نفس الحجم من دول أخرى أو أكبر منها قليلا، ومن يكون حجم استثماراتهم حوالي من مليون إلي 5 مليون دولار، لمشاركة رجال الأعمال المصريين في المشروعات الصغيرة، وما نقوم به هو عملية للربط بين المستثمرين المصريين والأجانب من خلال تلك المشروعات .
 
وأشار إلى أن هناك تجارب نجاح معروفة لفكرة النادي ومساعدة الدول في النهوض بالاقتصاد الخاص بها، منها على سبيل المثال مشروع القطار سريع بين مدينة لاس فيجاس ولوس أنجلوس ممول من الحكومة الصينية أو من شركة صينية.
 
وأضاف أن وجود النادي في مصر للتواصل مع المستثمرين والجانب الحكومي وطرح فرص الاستثمار باستثمارات مباشرة أو شراكة مع بعض الدول سواء في مصر أو في بعض الدول الأخرى، موضحا أن هناك دعم للنادي من هيئة الاستثمار GAFI ، بالإضافة إلى أن هناك رعاة من شركات مصرية كبري لدعم الأفكار والترويج لفرص الاستثمار بمصر من أجل مصلحة البلاد والنهوض بالاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة .
 
وقد شارك في تدشين النادي اليوم بمصر "جوزيف مانكوزو" رئيس نادي الرؤساء المنتدبين حول العالم في "أوكرابس" ، بصحبة "جي بي لي"، والسيدة " ماي لي" من الصين، ووفد مكون من أربع أشخاص من كوريا الجنوبية ، ووفود أخرى من لبنان ، الهند، باكستان، واستراليا .
 
وكان أبرز المشاركين باللقاء من مصر محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والرئيس التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصرية، وكريم هلال رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الآسيوية، وسيكون هناك مشاركة من صندوق " تحيا مصر " في اليوم الثاني للمؤتمر غدا، التي توضح صورة مصر الجميلة والهادفة .