عاجل

ذا روك وكيفن هارت يتجسسان على وكالة المخابرات الأميركيةخلال احداث فيلم Central Intelligence

نجم التمثيل والمصارعة دواين جونسون
نجم التمثيل والمصارعة دواين جونسون

يعود نجم التمثيل والمصارعة دواين جونسون (ذاروك) اليوم إلى دور العرض المصرية من خلال فيلم الأكشن والكوميديا Central Intelligence، والذي تطلقه شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة يونيفرسال بيكتشرز في مصر.
وفي الأسبوع الأول من عرضه في أميركا حقق الفيلم 35 مليون دولار أميركي، كما بلغت إيراداته في جميع أنحاء العالم 156 مليون دولار حتى الآن.
ويحكي الفيلم قصة المحاسب كالفين الذي يقرر إعادة التواصل مع صديق مدرسته القديم بوب عن طريق فيسبوك بعد مرور 20 عاماً على لقائهما الأخير، فيورطه صديقه في عملية تجسس ضد وكالة المخابرات الأميركية، ليجد كالفين نفسه بعد أن كان محاسباً بسيطاً، محاطاً داخل عالم التجسس الدولي.
ويقوم ببطولة الفيلم بطل المصارعة الحرة النجم دواين جونسون (Furious 7)، مع الممثل الكوميدي الشهير كيفين هارت (Ride Along)، والنجمة المُرشحة لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دور رئيسي آمي ريان (Gone Baby Gone)، بالإضافة إلى آرون بول بطل مسلسل Breaking Bad، وهو من إخراج راوسون مارشال (We're the Millers).
وينطلق فيلم Central Intelligence في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة يونيفرسال بيكتشرز في مصر