شنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، من خلال إدارة العلاج الحر، حملة رقابية مكثفة على المنشآت الطبية الخاصة، أسفرت عن استصدار قرارات غلق لـ5 منشآت مخالفة، وإنذار 10 منشآت أخرى لتوفيق أوضاعها، وذلك في إطار تشديد الرقابة على القطاع الطبي الخاص.
اقرأ أيضاً| مبادرة "أسماك البلد لأهل البلد" وسوق اليوم الواحد تواصلان نجاحهما بالإسماعيلية

وأكدت الدكتورة ريم مصطفى، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أن الحملة استهدفت 40 منشأة طبية خاصة، شملت عيادات ومراكز طبية بمختلف التخصصات، وأسفرت عن رصد مخالفات تتعلق بالتشغيل دون ترخيص، وعدم الالتزام باشتراطات العلاج الحر ومكافحة العدوى، فضلًا عن مخالفات التخلص من النفايات الطبية الخطرة.
وأضافت أن الحملة شهدت أيضًا تنفيذ قرار غلق لإحدى مصحات علاج الإدمان، مؤكدة استمرار الحملات التفتيشية لضمان التزام المنشآت الطبية الخاصة بالاشتراطات الصحية والقانونية، حفاظًا على صحة المواطنين.


تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة





