أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد 28 يونيو، مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان، وذلك بعد يومين من التوصل إلى اتفاق إطاري مع لبنان برعاية أمريكية.
وقال الجيش في بيان إن الجندي "ديفيد هازوت (21 عامًا) سقط في معركة في جنوب لبنان"، مشيرًا إلى أنه قائد فصيل.
وبذلك، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في جنوب لبنان إلى 38 قتيلًا، ومتعاقد مدني، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحزب الله في الثاني من مارس/ آذار.

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط
وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج





