كشف مصدر بنادي الزمالك ان مسؤولي الأبيض سيجرون مفاوضات جديدة مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق السابق ومحاميه في الفترة الحالية من أجل التوصل لحل ودي لأزمة مستحقات اللاعب لدى القلعة البيضاء والمقدرة بمليون و600 ألف دولار.
وأكد المصدر أن اللاعب سبق ورفض فكرة جدولة مستحقاته لدى الزمالك وطلب بالحصول على المبلغ دفعة واحدة.
وأضاف المصدر أن الزمالك يجري محاولة أخيرة لاقناع اللاعب بالجدولة مع وضع كافة الضمانات لطمأنة نداي بشأن الحصول على مستحقاته في مواعيد منتظمة.
ويأمل مسؤولو الزمالك في حل أزمة نداي بصورة ودية، بسبب المبلغ الكبير المستحق للاعب لدى النادي.

إنجاز غير مسبوق.. حصاد المنتخبات الأفريقية في دور المجموعات لـ بطولة كأس العالم 2026
هشام نصر يطالب جماهير الزمالك للالتفاف حول النادي
وزيرا الرياضة والإسكان يبحثان سبل التعاون المشترك





