حذر وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الأحد 28 يونيو، من أن أي تصدّ لسيطرة بلاده على مضيق هرمز "سيزيد التوتر" في الشرق الأوسط.
وقال عراقجي في مؤتمر صحفي مع نظيره العراقي في بغداد إن "أي محاولة لتبني ترتيبات جديدة أو منفصلة عما تقوم به الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تؤدي إلّا إلى تعقيد الأوضاع وتأخير إعادة فتح مضيق هرمز وستزيد التوتر، مثلما شهدنا خلال الليلتين الماضيتين".
ودعا المسؤول الإيراني جميع الأطراف إلى "الالتزام بمذكرة التفاهم وعدم السماح بأن تنحرف عن مسارها".

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج





