بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، استقبال طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، وذلك لمدة 15 يومًا، حتى 12 يوليو المقبل، مع استثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
اقرأ أيضاً| افتتاح مسجد الجواد الغربي بمطوبس في كفر الشيخ
وأوضحت المديرية، أن رسوم التظلم تبلغ 35 جنيهًا للمادة الواحدة، ويتم سدادها عند تقديم الطلب، على أن يُحدد لاحقًا موعد لاطلاع الطالب وولي أمره على كراسة الإجابة، وفق الضوابط المنظمة لأعمال التظلمات.
وأكدت المديرية، أن إجراءات التظلم تهدف إلى ضمان الشفافية وتكافؤ الفرص، من خلال مراجعة أوراق الإجابة والتأكد من صحة أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات، مع تعديل النتيجة حال ثبوت أحقية الطالب في درجات إضافية.

عبد العزيز عمارة منسقًا لفرع جامعة الإسكندرية بتشاد
محافظ دمياط يبحث مع وزير الإنتاج الحربي لتعظيم الاستفادة من كوبري دمياط التاريخي
محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29





