فتحى سند يكتب: لامؤاخذة

فتحى سند
فتحى سند


لم ..ينقطع الكلام فى الآونة الأخيرة عن اسم المنتخب الذى سيقابل الفراعنة فى دور الـ 32 .. وانتشرت بقوة «الفتاوى» التحليلية .. والاجتهادات «الخزعبلية» بشكل لم يسبق له مثيل ..هناك من رأى انه لا ينبغى التفريط  فى صدارة المجموعة مهما كان المنافس «المرتقب»  .. أوروبى كان  .أو. آسيوى أو إفريقى ..وعلى الجانب الآخر ..هناك من كان يفضل أن يحتل المنتخب الوطنى  المركز الثانى لأن فى ذلك راحة أكثر أمام منافس أهدأ من أمريكا اللاتينية أو غيرها .. صدارة المجموعة لها قيمة .. وتجعل لصاحبها هيبة .. وحسام حسن لم  يفكر لحظة أن يلعب على التعادل لأنه يعلم .. ويعلم الجميع أن من يلعب من أجل نقطة .. من الممكن أن يعرض نفسه للخطر ويصيب جماهيره ..ولامؤاخذة .. بنقطة !!