كلب ضال يعقر 6 أطفال بالبدرشين

كلب ضال
كلب ضال


أصيب 6 أطفال في هجوم كلب ضال شرس عليهم، خلال تواجدهم بالشارع بمنطقة البدرشين، وأمرت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بنقل الأطفال المصابين إلى مستشفي لتلقي العلاج اللازم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| القبض على المتهمين باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي لبيع الأسلحة البيضاء 

البداية عندما تلقى اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد الصغير رئيس مباحث قطاع الجنوب، بلاغا يفيد عقر كلب ضال لـ6 أطفال وإصابتهم.

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث البدرشين والعياط و المقدم أحمد يحيي رئيس مباحث قسم البدرشين تبين هجوم كلب ضال شرب على 6 أطفال خلال تواجدهم بالشارع واصيبوا جميعا وتم نقلهم الي المستشفي.

وعقب تقنين الإجراءات أمرت الأجهزة الأمنية بنقل الأطفال المصابين في الواقعة فيما تواصل الجهات المختصة متابعة الحالة الصحية للمصابين، واستكمال الإجراءات الوقائية داخل القرية لمنع تكرار الواقعة.