شن مجلس ومدينة منشأة القناطر، حملة إشغالات صباحية بنطاق قرية بهرمس، وذلك لرفع جميع إشغالات الباعة الجائلين لضبط الشارع، وتيسير حركة المارة بالطريق العام بتواجد ميداني لكل من نافع مبارك نائب رئيس المدينة، ومحمد الترساوي مدير الإشغالات، والعميد ياسر أبو العطا مدير شرطة المرافق
كما تفقد سلامة حماد رئيس منشأة القناطر، أعمال الحملة الصباحية للنظافه للنهوض بمستوى حضاري لائق للقرية والرفع بصفة مستمرة بتواجد الساده نواب رئيس المدينة محمد حامد نائب رئيس المدينه و أحمد حسني نائب رئيس المدينة، و خالد هلال رئيس الوحده المحليه بأبو غالب.
وكان قد اجتمع سلامة حماد رئيس مجلس ومدينة منشأة القناطر، مع مشرف النظافة وعمال حملة النظافة بالمدينة لتحفيزهم ورفع كفاءة مستوى منظومة النظافة العامة والارتقاء بمستوى حضاري لائق.
اقرأ أيضا | محافظا القاهرة والجيزة يفتتحان مركز القلب الوطنى بفاكسيرا
يأتي ذلك بناءًا على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، بضرورة استمرار شن حملات رفع الإشغالات، ومتابعة أعمال النظافة على مدار الساعة.

محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





