تعرض أحد ملاحظي لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمحافظة بني سويف، لوعكة صحية مفاجئة واشتباه أزمة قلبية أثناء أداء مهام عمله داخل لجنة معهد ناصر الأزهري بنين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
اقرأ أيضاً| محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 70.3%
تلقت غرفة عمليات مرفق إسعاف بني سويف بلاغًا يفيد بتعرض أحد الملاحظين داخل لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد ناصر الأزهري بنين لوعكة صحية مفاجئة خلال سير الامتحانات.
وعلى الفور، دفعت هيئة الإسعاف بسيارة إلى موقع البلاغ، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، قبل نقله إلى مستشفى جامعة بني سويف لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي الرعاية اللازمة.
وفي الوقت ذاته، استمرت أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية بصورة طبيعية داخل اللجنة، بعد التعامل الفوري مع الحالة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصاب.
وتتابع الجهات المختصة الحالة الصحية للمصاب للاطمئنان على استقرار وضعه الصحي، فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر لمدة 15 يومًا
تموين الإسماعيلية يضبط 10 أطنان من الطيور غير صالحة للاستهلاك الآدمي
السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور





