ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على 5 أشخاص، على خلفية مشاجرة نشبت داخل إحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين بإصابات متفرقة.
اقرأ أيضا | حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل الوحدة الصحية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
وبالفحص وجمع التحريات، تبين تورط 5 أشخاص في الواقعة، حيث جرى ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه





