اعتمد اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، المخطط الاستراتيجي العام لمدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء، وذلك لأول مرة منذ إنشاء المدينتين، في خطوة مهمة لدعم جهود التنمية العمرانية وتحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة.
اقرأ أيضًا.. مواهب واعدة ورسائل أمل في ختام ملتقى «أهل مصر» للأطفال بشمال سيناء
وأكد المحافظ أن اعتماد المخطط الاستراتيجي يأتي استكمالًا لجهود المحافظة في تنظيم التوسع العمراني وتحقيق الاستغلال الأمثل للأراضي، مشيرًا إلى أنه سبق اعتماد الأحوزة العمرانية للمدينتين خلال الفترة الماضية، بما يسهم في تقنين أوضاع المواطنين وتيسير تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.
وأوضح المحافظ، أن المخطط الاستراتيجي يضع رؤية مستقبلية للتنمية بمدينتي الحسنة ونخل، بما يتواكب مع خطط الدولة لتنمية سيناء وتحسين جودة الحياة للمواطنين، مع مراعاة الاحتياجات الحالية والمستقبلية للسكان.

«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





