قال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة الكرة تدرس تسويق سيف جعفر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة النادي لإعادة ترتيب قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
وقال مصدر بنادي الزمالك إن سيف جعفر ضمن العناصر المرشحة للرحيل خلال الميركاتو الصيفي، في ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية مع الأبيض في الموسم الماضي.
وكان الزمالك سبق وقرر تسويق التونسي سيف الجزيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم حاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبل.
يأتي ذلك بالرغم من أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية وصعوبة إبرام صفقات في الموسم الجديد.
اتجاه في الزمالك لتسويق لاعب وسط الفريق
أخبار الرياضة

اتحاد السلة يضع خارطة طريق المرحلة المقبلة
جويرية عبدالله أفضل لاعبة في مباراة مصر والهند ببطولة العالم لشابات اليد
منتخب شابات اليد يكتسح الهند في مستهل مشواره ببطولة العالم بالصين





