تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، ما أسفر عن إصابة شخصين بحالات اختناق جراء تصاعد الأدخنة.
اقرأ أيضا | الداخلية: ادعاءات البلطجة في البحيرة كاذبة والأرض المتنازع عليها ملك الدولة
وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ مدعومة بـ3 سيارات إطفاء.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت من محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة عليها وإخمادها بالكامل.
وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بحالات اختناق، حيث جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر الجهات المختصة التحقيق للوقوف على أسباب الحريق وملابساته.

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





