أكد رئيس البرلمان الإيراني أن بلاده منفتحة على تعزيز التعاون مع دول المنطقة، انطلاقًا من مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام سيادة الدول، مشددًا على أهمية بناء علاقات إقليمية قائمة على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.
وأوضح، في تصريحات نقلتها قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل، أن التعاون بين دول المنطقة يجب أن يستند إلى الحفاظ على السيادة الوطنية وترسيخ الاستقرار والأمن الإقليمي، بما يسهم في مواجهة التحديات المشتركة وتعزيز التنمية.
اقرأ أيضا | الخارجية الإيرانية: الإفراج عن الأموال المجمدة مطلب نهائي لا تراجع عنه

تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي





