شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها بفيديو طريف استعرضت خلاله تجربة استقلال سيارة ذاتية القيادة أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وظهرت ياسمين، داخل السيارة تتابع سير الرحلة دون وجود سائق، معبرة عن إعجابها بالتقنيات الحديثة، وعلقت على كاتبة: «تكنولوجيا».
أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز
وفي سياق أخر، تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير فيلم «خلي بالك من نفسك»، بجانب أحمد السقا بعد غياب لفترة تقرب من 22 سنة عن العمل سويا في السينما والمسرح.
الفيلم يجمع بين الأكشن والكوميديا والتشويق، ومن بطولة محمد رضوان ومصطفى أبو سريع، وتأليف شريف الليثي وإخراج معتز التوني.

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
محمد إمام وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «صقر وكناريا» بالرياض





