أكد اللواء علاء عبدالمعطي محافظ الغربية أن مكتبه مفتوح لاستقبال المواطنين والاستماع لشكواهم، فضلاً عن لقاءاته المستمرة معهم خلال جولاته بالشوارع بمراكز ومدن المحافظة، وأنه يحرص على الاستماع لهم خلال أي جولة يقوم بها لتفقد العمل سواء بالمراكز التكنولوجية أو المستشفيات والجولات الحرة بالشوارع.
جاء ذلك خلال انعقاد اللقاء الأسبوعي للمواطنين بمكتب محافظ الغربية بديوان عام المحافظة بمدينة طنطا، بحضور المهندس حسام الدين عبده نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية؛ للاستماع إلى الشكاوى والطلبات المقدمة من أبناء المحافظة والعمل على إيجاد حلول عملية وسريعة لها في مختلف القطاعات.

اقرأ أيضا | مستقبل وطن بالغربية يناقش مشاكل المواطنين في أول اجتماع بتشكيله الجديد
وخلال اللقاء، استمع "عبدالمعطي" إلى عدد من الحالات والطلبات التي تنوعت بين ملفات خدمية ومعيشية واجتماعية، ووجّه الجهات المختصة بسرعة فحص كل طلب على حدة، واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون، مع إعداد تقارير متابعة دورية بشأن ما تم تنفيذه لضمان تحقيق الاستجابة المطلوبة وتخفيف الأعباء عن المواطنين.
وأكد محافظ الغربية أن اللقاء الأسبوعي يمثل أحد أهم أدوات التواصل المباشر مع المواطنين، ويعكس حرص المحافظة على الوقوف ميدانياً على احتياجات الأهالي ومشكلاتهم الحقيقية، مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذي يعمل وفق رؤية تستهدف سرعة الإنجاز وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المراكز والمدن.
واضاف عبد المعطي: "نحرص على أن تكون قنوات التواصل مع المواطنين مفتوحة بشكل دائم، لأن الاستماع إلى مطالبهم ومتابعة تنفيذ الحلول على أرض الواقع هو الطريق الأقصر لتحقيق رضا المواطن وتحسين مستوى الخدمات، وسنواصل العمل الميداني والتنسيق مع جميع الجهات المعنية للتعامل الفوري مع الملفات ذات الأولوية وتلبية الاحتياجات لأبناء الغربية".

«شرطة الفيوم» تنظم حملة للتبرع بالدم دعما للمنظومة الصحية
رئيس منطقة سوهاج الأزهرية: توفير كافة سبل الراحة والهدوء النفسي للطلاب
حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي في الدقهلية





