متحدثة البيت الأبيض: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي

 المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت
المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت


أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لن يوقع أبدا على اتفاق مع إيران، لا يخدم المصالح الأمريكية،وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وشددت المتحدثة باسم البيت الأبيض، أن واشنطن لن تسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي.

اقرأ أيضا | ترامب: النفط يتدفق عبر مضيق هرمز والممر مفتوح للجميع

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة، قضت على القيادات من المستويات الأول والثاني والثالث في إيران، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأشار ترامب، إلى أنها قضت أيضًا على معظم القدرات العسكرية الإيرانية، كما أوضح أن أموال إيران المجمدة سوف تستخدم لشراء محاصيل زراعية أمريكية.

 قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن إيران في وضع صعب وعليها الالتزام بالاتفاق، مؤكدًا "إذا لم تلتزم طهران بالاتفاق فسأفعل ما يجب عليا فعله"، مضيفًا "نحن نتفاوض وسنرى كيف تسير الأمور".