3 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بأسوان

حادث انقلاب ميكروباص بأسوان
حادث انقلاب ميكروباص بأسوان


شهد الطريق الصحراوي الغربي في أسوان، مساء اليوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتحديداً أمام قرية بنبان، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً بحادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي، ونتج عن الحادث 3 مصابين بجروح وكسور، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتبين بالفحص الطبي إصابة كل من:- بحر مصطفى أحمد، يبلغ من العمر 66 سنة، مصاب بخدوش وجروح متفرقه بالجسم، محمد منصور الأزهري،  44 سنة، جرح قطعي باليد، فارس جابر زكي، 23 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري.
 
وانتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة لمعاينتة والوقوف على أسبابه، وإزالة أثار الحادث عن الطريق أمام حركة السيارات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.